مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

عباس النوري: لن أشارك بباب الحارة

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كشف النجم السوري عباس النوري في حديث خاص أنه لن يشارك بالنسخة الجديدة من مسلسل " باب الحارة " التي تنتجها شركة " قبنض ميديا " على الرغم من أنه تلقى عرضاً للمشاركة بالعمل منذ الموسم الماضي .

وقال النوري لمجلة "سيدتي": "مشروع " باب الحارة " هو ملك لبسام الملا حصرياً ولا أرى غيره أحق بهذا المشروع ولذلك لن أشارك بأي نسخة من باب الحارة لا حالياً ولا مستقبلاً ".

وأضاف النوري : " علاقتي الفنية ببسام الملا انتهت على الصعيد الفني ولا يمكن أن أعمل معه لا حالياً ولا مستقبلاً " .


مدار الساعة ـ