مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرواجبة ومطر وصلا الاردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب طارق خوري، إن الشابين الأردنيين عبد الرحمن علي الرواجبة و ثائر حسام مطر اللذين أفرجت عنهما السلطات المصرية، وصلا إلى الأردن صباح اليوم الخميس.

وكانت السلطات المصرية اعتقلت الشابين الأردنيين في أعقاب الاحتجاجات المناهضة للنظام المصري، وسط تأكيدات أقاربهما وأصدقائهما عدم وجود أي صلة بينهما وبين تلك الاحتجاجات.

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية الأربعاء، إفراج السلطات المصرية عنهما.

اقرأ ايضاً ..

السلطات المصرية تفرج عن الأردنيين ’مطر والرواجبة‘


مدار الساعة ـ