مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

البدور: القانون هو سيد الموقف في اضراب المعلمين

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - اكد رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية الدكتور ابراهيم البدور، وجوب الحفاظ على هيبة الدولة وعودة المعلم الى صفه مكرما، واردف بان الجميع يريد حل "الازمة" وبانه في الوضع الراهن الان "القانون هو سيد الموقف".

وسرد البدور مجريات الاجتماعات التي شارك بها كوسيط بين الفريق الحكومي والنقابة، مؤكدا انها كانت تصل احيانا الى نقاط تقارب، معربا عن امله بالخروج من هذه "الأزمة" بأقرب وقت ممكن.

واضاف في حديثه لبرنامج صوت المملكة مساء اليوم الأربعاء، ان مطلب الاعتذار لم يكن حاضرا في اي من الجلسات الحوارية بين نقابة المعلمين والحكومة، وبان الموضوع المالي كان محور الحديث في جميع الاجتماعات.


مدار الساعة ـ